ماعندي فوط صحية وش اسوي

ماعندي فوط صحية وش اسوي

ماعندي فوط صحية وش اسوي؟، تلك المشكلة تتعرض لها العديد من النساء خاصة وأن أغلبهم يعتمد عليها بشكل أساسي، وأحياناً يحدث ذلك في وقت متأخر من الليل، ولا يسمح بالذهاب إلى الصيدلية، وأحياناً أخرى قد تكون غير متوفرة في الصيدليات من الأساس، ومن خلال موقع الصحة سنتعرف على بدائل تساعد على امتصاص الدم وتمنع تسربه.

ماعندي فوط صحية وش اسوي

هناك العديد من البدائل للفوط الصحية مثل المناشف، أو القماش القطني القديم، المناديل، والقطن الطبي وغيرها وإليك نبذة عن كل منها فيما يلي:

  • القطن الطبي: من أفضل بدائل الفوط الصحية حيث يمكنك أخذ قطعة بطول كف اليد من القطن، ثم وضعها داخل طبقتين من المناديل متعددة الطبقات وقومي بلفها جيداً، وضعيها بداخل ملابسك الداخلية بدلاً من الفوطة المعتادة.
  • مناديل المرحاض: تلك الطريقة عليك فيها أن تأخذي عدداً كبيراً من المناديل لمنع التسرب، وغالباً ما تكون سميكة مقارنة بالفوطة الصحية، لكنها تفي بالغرض المخصص لها إلى أن يتم إحضار الفوط الصحية، لكن يؤخذ عليها أنها سريعة الذوبان.
  • بقايا القماش: احضري أي بقايا قطع قماش نظيفة لديك وقومي بقصها في حجم متوسط أو طبقيها فوق بعضها البعض، حتى تصبح سميكة، ويمكن من خلالها امتصاص السوائل.
  • المناشف الصغيرة: يمكنك استعمال المناشف القطنية صغيرة الحجم كبديل للفوط الصحية، ويفضل أن تكون منشفة قديمة لن يتم استخدامها فيما بعد ثم اطويها مرة أو اثنين وضعيها في الملابس الداخلية.
  • هناك العديد من البدائل للفوط الصحية في الصيدليات مثل السدادات القطنية التي يطلق عليها اسم التامبون، والتي تكون على شكل أسطواني، وتدخل في فتحة المهبل، أو كأس الحيض المصنوع من السيليكون.

مقالات مقترحة قد تهمك

نرشح لك قراءة المقالات الآتية:

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على إذا ما عندي فوط صحية وش اسوي، واستعراضنا بعض البدائل مع مراعاة أن تكون الملابس الداخلية ضيقة لمنع التسرب بالإضافة إلى تناول المشروبات الساخنة التي تساعد على تنظيف الرحم.

105 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *